الاثنين، 30 ديسمبر 2013

مجاني للأيفون والأيباد تطبيق Voice Dictation™ تكلم والتطبيق يكتب ماتقول ويترجمه وارسل النص بتغريدك اورسالة او ايميل الخ يدعم العربي

iPhone Screenshot 1
iPhone Screenshot 2
iPhone Screenshot 3
iPhone Screenshot 4 
Compatibility: Requires iOS 5.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.
تحميل من الأبل ستور

مجانا للأيفون والأيباد الموسوعة الحديثية - الدرر السنية لصحيح البخاري ومسلم مجاناً

iPhone Screenshot 1
Ads not by this site
iPhone Screenshot 2
Ads not by this site
iPhone Screenshot 3 
 
Compatibility: Requires iOS 5.1 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.
تحميل من الأبل ستور

أبل وسامسونج ستواصلان السيطرة على سوق الأجهزة اللوحية في 2014


imag0768 100053407 large تقرير: أبل وسامسونج ستواصلان السيطرة على سوق الأجهزة اللوحية في 2014
ستواصل كل من شركتي أبل ومنافستها سامسونج السيطرة على سوق الأجهزة اللوحية في العام 2014، وذلك وفقاً لما أشارت إليه مؤسسة Canalys للأبحاث في آخر تقاريرها.
هذا وتتوقع Canalys أن تشكل الأجهزة اللوحية ما نسبته 50% من إجمالي سوق أجهزة الكمبيوتر خلال العام القادم، كما أنه من المتوقع أن تصل الشحنات العالمية من الأجهزة اللوحية إلى 285 مليون وحدة خلال العام 2014، وبعدها إلى 396 مليون وحدة في العام 2017. كما تؤكد مؤسسة الأبحاث أيضاً على أنه بالرغم من التراجع الكبير الذي يشهده سوق الحواسيب الشخصية (PC) بشكل عام، إلا أن هذا لم يمنع من أن تسجل الأجهزة اللوحية نمواً ملحوظا بنسبة 18 بالمئة خلال الربع الأخير من العام الحالي.

أندرويد في الصدارة

سيكون نظام أندرويد هو المحرك الرئيسي للنمو في سوق الأجهزة اللوحية، حيث أن الحصة السوقية للأخير ستصل إلى 65 بالمئة خلال العام 2014، كما أنه من المرجح جداً أن تبقى الشركة الكورية سامسونج هي صاحبة النسبة الأكبر بالنسبة لمجموع الأجهزة اللوحية العاملة بهذا النظام كما هو الحال مع الهواتف الذكية، في حين ستبقى أبل المنافس والملاحق المباشر لها.
وفي ذات السياق يرى تيم كولينغ أحد المحللين في Canalys أن سامسونج نجحت فعلاً في كسب الرهان، وذلك بفضل صرف المزيد من الأموال من أجل تسويق حواسيبها اللوحية في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، وهذا في الوقت الذي يتوقع أن تواصل أبل تراجعها على حساب المنافسين الآخرين في السوق مستقبلاً. وعلى الرغم من كل هذا يشير تيم إلى أن أبل لا تزال تبقى من بين الشركات القليلة التي تمتلك أجهزة لوحية ومنتجات عالية الجودة والقيمة، والتي بإمكانها طبعاً جذب أكبر عدد ممكن من المستهلكين.
كما تبقى إمكانية تحقيق إيرادات أكبر من نظام iOS قائمة أمام الشركة الأمريكية، وهذا بناءاً على الأرقام والإحصائيات الخاصة بمتجر آب ستور.
في الأخير تشير Canalys إلى أن كل من أبل وسامسونج ستواصلان فرض سيطرتهما على سوق الأجهزة اللوحية في المدى المتوسط على أقل تقدير، إلا أن هذا لا يمنع من وجود متغيرات مستقبلية قد تنتج عن المنافسة السعرية خصوصاً من جانب المصنعين الآخرين مثل أيسر ولينوفو ومايكروسوفت وغيرهم، وهذا على ضوء المؤشرات التي تؤكد على زيادة مبيعاتهم من الأجهزة اللوحية في الأسواق الناشئة.

جوجل تتعاون مع شركة Audi لاعتماد نظام اندرويد في سياراتها


تابعونا
تقارير: جوجل تتعاون مع شركة Audi لاعتماد نظام اندرويد في سياراتها
شركة جوجل تتعاون مع شركة السيارات الألمانية Audi لاعتماد نظام اندرويد في سياراتها، هذا ما نشرته صحيفة الوول ستريت جورنال صباح اليوم. وفي التفاصيل نجد أنّ الشركتين تعملان حاليًا لتطوير نظام معلومات جديد يعتمد برمجيًا على نظام اندرويد، يشمل نظام ملاحة وترفيه مخصص لاستخدامه داخل السيارات، بالعديد من الخيارات الأخرى، على أن يتم الكشف عنه تزامنًا مع انطلاقة معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2014 في مطلع يناير القادم، أي بعد ما يُقارب أسبوع من اليوم.

تطوير نظام معلومات جديد يعتمد برمجيًا على نظام اندرويد يشمل نظام ملاحة وترفيه مخصص لاستخدامه داخل السيارات

وفي ذات المجال، تعمل شركة جوجل حاليًا على وضع العديد من الخطط ودراسة عدة صفقات من أجل أن تتعاون مع شركات متخصصة في تطوير معالجات وشرائح على أن يتم استخدامها داخل السيارات، لتدعم تشغيل المقاطع الموسيقية والتمتع بخصائص الملاحة واستخدام الخرائط الجغرافية، إضافةً إلى تطبيقات أخرى متاحة على متجر نظام اندرويد. وتأتي شركة انفيديا في مقدّمة هذه الشركات التي تخطط جوجل للتعاون معها من أجل خوض غمار خط منافسة جديد.
من جانبٍ آخر، كانت قد كشفت شركة آبل عن واحدة من أبرز تعاوناتها “iOS in the Cars” خلال مؤتمر WWDC 2013 للمطورين في يونيو الماضي، والذي تم العمل على تطويره لمنح كلًا من سائق السيارة وغيره إمكانية استخدام العديد من الخيارات التي يوفرها نظام iOS على كافة أجهزة آبل، وذلك من خلال دعم التحكم بها عبر أنظمة السيارات.

مجدداً .. آبل تسعى إلى منع بيع 20 جهاز من سامسونج


samsung galaxy s ii lte four up front back profile مجدداً .. آبل تسعى إلى منع بيع 20 جهاز من سامسونج
تسعى شركة آبل مرة أخرى إلى حظر بيع أكثر من 20 جهاز من سامسونج ما بين الهواتف الذكية و الحواسب اللوحية والتي أقر القضاء مؤخراً بأنها تنتهك براءات الاختراع المملوكة لآبل.
وكان القضاء قد أعطى الشهر الماضي شركة آبل فرصة أخيرة عندما تقدمت بالإستئناف، وجددت أمس آبل طلبها بالحصول على أمر قضائي بمنع بيع أجهزة سامسونج مرة أخرى.
وتسوق آبل حجة أن قدرة سامسونج على بيع الأجهزة المخالفة يضع عبئ إضافي على تشكيلة أجهزتها الصغيرة من الهواتف الذكية والحواسب اللوحية مقارنة بتشكيلة أجهزة سامسونج الكبيرة.
وبالرغم من أن سامسونج قد توقفت أصلاً عن بيع بعض الأجهزة موضع الخلاف مثل اللوحي جالاكسي تاب و الهاتف الذكي جالاكسي اس 2 الخاص بشركة الإتصالات الأمريكية AT&T، إلا أن آبل لاتزال تطالب بضرورة منع بيع هذه الأجهزة وغيرها مستقبلاً بأمر قضائي.
ويطلب من آبل الآن أن تبين للمحكمة أن استخدام سامسونج لبراءات الاختراع التي انتهكتها في هذه الأجهزة أدى إلى زيادة الطلب عليها لتحصل على موافقة القضاء.

هاتف BlackBerry القادم رخيص الثمن يحمل اسم Jakarta و غير مزود بلوحة مفاتيح

 
عندما تحدث الرئيس التنفيذي لشركة BlackBerry الجديد "John Chen" أنهم سيركزون على اطلاق هواتف مناسبة السعر ، فهو بالطبع لم يكن يمزح. و هذا ما جعل الشركة تتعاقد مع Foxconn لإنتاج هواتفها القادمة من اجل تقليل التكلفة و زيادة هامش الربح . على أية حال ، الآن اول هاتف سينتج عن هذه الشراكة يحمل الإسم الرمزي "Jakarta".

الذي يثير الإستغراب في هاتف "Jakarta" القادم من BlackBerry هو عدم تزويده بلوحة مفاتيح ظاهرية ، بل سيكون عبارة عن شاشة لمس بالكامل . و هذه قد لا تكون خطة جيدة لـ BlackBerry خاصة أنها تسعى لبيع هذا الهاتف في الدول النامية ، التي عادة ما يفضلون استخدام الأزرار ، بل إن ما تبقى من معجبي BlackBerry يفضلون لوحات المفاتيح و يعتبرونها الميزة الأهم ، لذا هاتف من دونها قد لا يكون ناجحا. و سيعمل الهاتف بنظام تشغيل BlackBerry 10 الجديد . أما السعر فلا يزال حتى الآن غير  معروف ، لكن بالتأكيد سيكون زهيد.

ادوات السيديا CCToggles أضف اختصارات جديدة و تطبيقات على مركز التحكم


أضف اختصارات جديدة و تطبيقات على مركز التحكم  

اداة السيديا GlowDock اداة تضيف توهج لتطبيقات الدوك السفلي للاصدار 7

GlowDock

اداة تضيف توهج لتطبيقات الدوك السفلي 
للاصدار 7

السورس: BigBoss

#تقنيةأبل #سيديا #جيلبريك #ايفون
 66
about 12 hours ago
GlowDock

اداة تضيف توهج لتطبيقات الدوك السفلي
للاصدار 7

السورس: BigBoss

تحديث اداة السيديا RushPlayer+ مُشغل لملفات الميديا مع العديد من المميزات

تحديث 

RushPlayer+

مُشغل لملفات الميديا مع العديد من المميزات
السورس: BigBoss 

#تقنيةأبل #جيلبريك #سيديا #ايفون

about 12 hours ago
تحديث

RushPlayer+

مُشغل لملفات الميديا مع العديد من المميزات
السورس: BigBoss

تحديث اداة السيديا Bigify+ للتحكم وتغيير شكل واحجام والايقونات


تحديث 

اداة Bigify+

للتحكم وتغيير شكل واحجام والايقونات 

السورس: BigBoss 

#تقنيةأبل #سيديا #جيلبريك #ايفون
Ads not by this tey SenseAd Options
about 12 hours ago
تحديث

اداة Bigify+

للتحكم وتغيير شكل واحجام والايقونات

السورس: BigBoss

تحديث اداة السيديا اداة Motion تضيف العديد من التأثيرات الحركية للايقونات

تحديث 

اداة Motion

تضيف العديد من التأثيرات الحركية للايقونات 

السورس: BigBoss 

#تقنيةأبل #جيلبريك #سيديا #ايفون
Views 73
about 12 hours ago
تحديث

اداة Motion

تضيف العديد من التأثيرات الحركية للايقونات

السورس: BigBoss

باقه رائعه من الأدوات من اختيارات عالم سيديا وتوافق ios7




السلام عليكم ورحمة الله 

ونعود إليكم من جديد  فـِ♡ـيْ مسلسل أدوات سيديا الأسبوعيا بعد غياب لي  أنتظار الجيلبريك ونعود إليكم مره أخرى ونقدم لكم فـِ♡ـيْ هذا الأسبوع باقه رائعه  من اختيارات عالم سيديا :
---------------------------------------------------------------

1-: Sicarius    ادااة  

سورس:modmyi

أداة تقدم لك أنميشن رائع لي الملتي تاسك في   وإغلاق جميع البرامج وعمل رسبرينج

---------------------------------------------------------------

2-
اداة:Lock screen tool

سورس؛bigboss

تمكنك من إخفاء زر الكاميرا بشاشة القفل وتغير كلمة
 فتح القفل
تطوير المبدع
؛ @arabphones 

Ads by SenseAd Options

----------------------------------------------------------------

3-FlipControlCenteاداة الرائع ’ 


 تعتبر الأداة من أقوى الأدوات وأجملها التي ظهرة مؤخراً تضيف لك المزيد من الأختصارات فـِ♡ـيْ مركز التحكم في ios7 مثل تشغيل 3g اوlte وعمل ريسبرينج وغيرها الكثير

--------------------------------------------------------------

4-اداة:Controltask

سورس:bigboss

تمكنك من وضع أختصارات لتطبيقاتك بمركز التحكم

شرح كيفية فتح رمز المرور بعد نسيانه لجميع أجهزة الأيفون ويدعم أيفون٥



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

العديد من مستخدمين الأيفون ينسون الرقم السري ولا يريدون عمل ريستور كي لا تطير ملفاتهم  او يفقد الجيلبريك تمكن المطور العربي imokhles

من عمل برنامج يمكنك من فتح الايفون أو الايباد دون عمل ريستور. ويعمل على الأيفون٥  أيضاً  ولكن الطريقه تتطلب لديك جيلبريك  وإصدارios6xx
فقط
وسوف أقدم لكم اليوم شرح حصري ك مدونه ليس منتدى نحن أول مدونه تضع الشرح

المتطلبات؛ 


حملهم على كمبيوترك 

اداة bypass
برنامج EgyPass iT
استخراج iP
iTools For Windows 



ملاحظه؛ عند إلغاء القفل لاتستطيع إرجاع رمز المرور مره أخرى إلا إذا سويت ريستور

ملاحظه مهمه؛ لا تحذف الأداة المتواجده بالسيديا egypass راح يرجع الرمز السري القديم

شاهد شرح الفيديو؛

-->

شرح كيفيك جيلبريك غير مقيد ل 6.13 6.1.5 لجميع الأجهزه




السلام عليكم ورحمة الله

قام فريق  evad3rs ب إطلاق جيلبريك غير مقيد لي ios7xx  لجميع الأجهزه  بشكل مفاجاء. وكما نعلم نحن من مواضيع القديمه بالمدونه أن الهكرين winocm وih8snow  يعملون على جيلبريك غير مقيد   لي ios6.1.3 إلى 6.1.5 وبالفعل تمكنو من عمل الجيلبريك لكن  لم يطلقوه من قبل لأن الثغرات كانت تعمل على ios7 فكانو ينتظرون فريق evad3rs حتى إطلاق  جيلبريك وبالفعل تم إطلاق الجيلبريك  الخاص بال ios7 
وقام الهكرين winocm و ih8snow ب إطلاق أداة تسمي p0sixspwn تمكنك من عمل جيلبريك غير مقيد إذا كنت عملت جيلبريك مقيد أبحث بالسيديا عن الأداة السابقه وقم بتثبيتها وأعد تشغيل جهاز وسوف يصبح غير مقيد أم بالنسبه لي أجهزه a5وa6 او لجميع الأجهزه الأخر  ألي هي الأجهزه أيفون٥ وماتحت  : تستطيع عمل جيلبريك  من خلال تحميل أداة p0sixspwn على جهاز 

لتحميل الأداة لجهاز الماك او الوندووز  موقع 
الان متوفره للماك وقريباً ستوفر للوندو
 ملاحظه؛ قم بأخذ نسخه أحتياطيه قبل العمل بالجلبريكز.

الاجهزه التي تعمل عليها:

الأيفون 5 الأيفون 4s الأيفون 4 الأيفون 3gs، والآيباد 4 والآيباد 3، وكذا الآيباد 2، وأيضا الأيبود تتش 4 والآيبود تتش 5.


وبعد ذالك قم ب أتباع الإرشادات  التي تظهر لك

السبت، 28 ديسمبر 2013

جميع الادواة المهمه المتوافقه مع الاصدار ios7


السلام عليكم اليوم جايب لكم افضل الادواة
المتوافق الى حد الان مع الاصدار السابع
﷽ 

اصدار جديد

من اداة Appsync for ios7

برقم 2.5

يعمل على ios7

تثبيت البرامج المكركة

سورس
http://repo.hackyouriphone.org/
من فريق تطبيق AppAddict

٢
اداة SBSettings تعمل على ios7 

مشهورة فايدتها اختصارات 

٣
اداة GridLock تعمل على نظام ios7 

ترتيب الايقونات على كيفك بالشاشة الرئيسية 

٤
اداة Status HUD تعمل على نظام ios7

اظهار معدل الصوت في البار العلوي

٥
اداة LocallApStore تعمل على نظام ios7 

تعتبر بديلة عن iapfree 

الشراء مجاناً من داخل الالعاب والتطبيقات

سورس ��

http://thief.freeb0x.fr/repo

٦
تحديث جديد لاداة HiddenSettingd7

اصدار 0.0.1.37 

لدعم الايباد

لتفعيل الاعدادت المخفية لنظام ios7 

سورس��
http://devbug.me/apt/

٧
طريقة تفعيل Winterboard 
����
تحميل اداة Bootstrap

من ��

http://www.myrepospace.com/profile/iPWNDApple

ثم اعد تشغيل الجهاز ثم ثبت winterboard وبعدها راح يشتغل وياك

٨
اصدار جديد من pkgbackup ليتوافق مع ios7

رقمه 5.4.0

وظيفتها

عمل باك اب لاغراضك بالسيديا ولها مميزات اخرى

٩
اداة جديدة

Video zoom mode

فايدتها

وضع وامكانية عمل زوم لتسجيل الفيديو لتطبيق الكاميرا الاساسي
١٠
ادوات بسيطة

-No percent 
اخفاء نسبة المئوية من نسبة شحن البطاريه

-DateCarrier
عرض التاريخ بدلاً من اسم الشبكة

تعملان على نظام ios7


١١
اداة pwntunes

الان تتوافق مع ios7

يمكنك تحميلها من 

http://pwntunes.net/beta_repo/

لنقل المقاطع الصوتية للايبود بدون الحاجة للايتونز

١٢
باتش AppSync ..

تم تحديثه ليتوافق مع إصدارات iOS7
الباتش ظروري لتثبيت التطبيقات والألعاب المكركة

متوفر بالسورس
https://cydia.appaddict.org/

١٣
تحديث قادم

لاداة front flash

لتتوافق مع ios7

فايدتها وضع فلاش في الكاميرا الامامية للجهاز

١٤

اداة جديدة

Purge 

غلق كل البرامج المفتوحة من الخلفية بحركة واحدة

لنظام ios7

مجانية

١٥
تحديث جديد لاداة Background manager برقم 0.9.23

لعمل اصلاحات لها في ios7 

امكانية تشغيل البرامج بالخلفية وتخليها شغالة على طول

١٦
توافقت الان اداة WhatsAtor مع ios7 برقم اصدار 1.2 

ارسال بالواتس اب من اي مكان بالجهاز

١٧

اصدار جديد توفر لللاداة المعروفة

Activator 1.8.2 Beta7

اصبح لها ايقونة تماثلiOS7
ازالة الرسالة المزعجة

حدثوها
سورس
http://rpetri.ch/reposetup/

١٨

لاداة Lock screen tool 

تغيير النص بكلمة السحب بشاشة القفل على ios7

مجانية

١٩

لاداة NoNewMark 

حذف النقطة الزرقاء اللي تجي بجانب التطبيق عند تحديثه  او تحميله من ابل ستور

٢٠
تطبيق 25pp يعمل على ios7 

سورسه

http://apt.25pp.com/

٢١
أداة جديدة ..
Lock Screen Tool

لتغيير النص لشريط السحب في شاشة القفل
مخصصة لـ iOS7
٢٢
أداة جديدة ..
RadiSpot

تضيف إختصار لتطبيق Pandora لعرض مايتم تشغيله الآن

٢٣

أداة جديدة ..
HiddenSettings7

لإظهار الإعدادات المخفية في iOS7 في مركز التحكم
مخصصة لـ iOS7

٢٤
اداة جديدة توفرت

Lock Screen Tool

تمكنك من تبديل كلمة فتح القفل في السلايد الى اي كلمة اخرى في iOS 7


٢٥
تحديث ..
AskToCall 1.1-10

لسؤالك قبل إجراء مكالمة لتأكيد طلب الإتصال

تدعم الآن iOS7

٢٦
تحديث ..
YouTubed 1.1-1

لتمكين إستمرار تشغيل المقاطع الصوتية من يوتيوب في الخلفية

تدعم الآن iOS7
وأيضاً أجهزة A7+

٢٧
تحديث ..
iDetector 1.1

تطبيق لحماية جهازك عند سرقته وتصوير خمس صور وإصدار تنبيه صوتي

يدعم الآن iOS7
 
٢٨
اداة BrowseInApp متوافقة مع ios7 

امكانية فتح الروابط مباشرة بنفس التطبيق بدون الخروج منه

٢٩
اداة BrowserChangerمتوافقة مع ios7 

امكانية تغيير المتصفح الافتراضي لأي متصفح تريد استخدامه

تدعم اكثر من 30 متصفح 

٣٠
تطبيق ..
UnlimTones

لتحميل نغمات وتحويلها لقائمة نغمات جهازك
نسخة تجريبية تدعم iOS7 
بالسورس .
http://beta.unlimapps.com/



٣١
أداة ..
Five Icon Dock iOS7

لإضافة أيقونة خامسة للدوك
تدعم iOS7

بالسورس ..
http://www.myrepospace.com/profile/iPWNDApple


٣٢
اداة Zeppelin تعمل على ios7 

تشمل رموز كثيرة لتغيير شعارات الشبكة 


٣٣
اداة جديدة

Menu botton emulator

اضافة زر بالشاشة الرئيسية ليقوم بمحل زر الهوم

٣٤
تحدثت اداة vinedownloader الى 0.0.4.21 

لتتدعم ios7 

فايدتها

امكانية تحميل المقاطع من تطبيق vine التابع للتويتر

٣٥
اداة جديدة توفرت باسم

Whatsapp Note

رائعة تستطيع نقل اي ملاحظة لديك الى الواتسب بشكل مباشر كالتالي تدعم5S 

٣٦
اصدار جديد توفر للاداه المميزة في اضافة تاثيرات عند التبديل بين صفحات البرامج

Barrel 1.7-1

تدعم الاصدار السابع الان

٣٧

تحديث ..
IPA Installer Console 2.2-1

أوامر للسماح بتثبيت وحذف التطبيقات بصيغة IPA وعدم تحديثها تلقائياً
يدعم الآن iOS7

٣٨
تحديث ..
Remove Badges 1.2-1

لإزالة أرقام التحديثات وعدد الإشعارات فوق الأيقونات بتفعيل أي حركة بـ Activator

٣٩
تحديث ..
Private Space 1.2-1

لتعطيل خيارات المشاركة في iOS6,7
مثل تويتر، فيسبوك، البريد وغيرها
تدعم الآن iOS7
٤٠
تحديث ..
VoiceChange 5.1

لتغيير صوتك أثناء الإتصال
(تحتسب المكالمة بالسعر الدولي)
تدعم الآن iOS7

٤١
تحديث ..
Flashorama 1.4-7

لتفعيل الفلاش أثناء التصوير البانورامي
تدعم الآن iOS7




تحديث ..
AskToCall 1.1-10

لسؤالك قبل إجراء مكالمة لتأكيد طلب الإتصال

تدعم الآن iOS7


تحديث ..
YouTubed 1.1-1

لتمكين إستمرار تشغيل المقاطع الصوتية من يوتيوب في الخلفية

تدعم الآن iOS7
وأيضاً أجهزة A7+


تحديث ..
iDetector 1.1

تطبيق لحماية جهازك عند سرقته وتصوير خمس صور وإصدار تنبيه صوتي

يدعم الآن iOS7
 

اداة BrowseInApp متوافقة مع ios7 

امكانية فتح الروابط مباشرة بنفس التطبيق بدون الخروج منه


اداة BrowserChangerمتوافقة مع ios7 

امكانية تغيير المتصفح الافتراضي لأي متصفح تريد استخدامه

تدعم اكثر من 30 متصفح 


تطبيق ..
UnlimTones

لتحميل نغمات وتحويلها لقائمة نغمات جهازك
نسخة تجريبية تدعم iOS7 
بالسورس .
http://beta.unlimapps.com/




أداة ..
Five Icon Dock iOS7

لإضافة أيقونة خامسة للدوك
تدعم iOS7

بالسورس ..
http://www.myrepospace.com/profile/iPWNDApple



اداة Zeppelin تعمل على ios7 

تشمل رموز كثيرة لتغيير شعارات الشبكة 



اداة جديدة

Menu botton emulator

اضافة زر بالشاشة الرئيسية ليقوم بمحل زر الهوم


تحدثت اداة vinedownloader الى 0.0.4.21 

لتتدعم ios7 

فايدتها

امكانية تحميل المقاطع من تطبيق vine التابع للتويتر


اداة جديدة توفرت باسم

Whatsapp Note

رائعة تستطيع نقل اي ملاحظة لديك الى الواتسب بشكل مباشر كالتالي تدعم5S 


اصدار جديد توفر للاداه المميزة في اضافة تاثيرات عند التبديل بين صفحات البرامج

Barrel 1.7-1

تدعم الاصدار السابع الان



تحديث ..
IPA Installer Console 2.2-1

أوامر للسماح بتثبيت وحذف التطبيقات بصيغة IPA وعدم تحديثها تلقائياً
يدعم الآن iOS7


تحديث ..
Remove Badges 1.2-1

لإزالة أرقام التحديثات وعدد الإشعارات فوق الأيقونات بتفعيل أي حركة بـ Activator


تحديث ..
Private Space 1.2-1

لتعطيل خيارات المشاركة في iOS6,7
مثل تويتر، فيسبوك، البريد وغيرها
تدعم الآن iOS7

تحديث ..
VoiceChange 5.1

لتغيير صوتك أثناء الإتصال
(تحتسب المكالمة بالسعر الدولي)
تدعم الآن iOS7


تحديث ..
Flashorama 1.4-7

لتفعيل الفلاش أثناء التصوير البانورامي
تدعم الآن iOS7


اداة iLex RAT تدعم ios7 

مهمتها  عمل رستور للجهاز بدون فقدان الجلبريك 



اداة جديدة

Simplock

لازالة كلمة "اسحب لفتح القفل" في شاشة قفل iOS 7 ويصبح خاليه بدونه


اداة Applocker تعمل على ios7 

لقفل التطبيقات والمجلدات بباسورد 


تحديث ..
iGotYa 2.0

لإلتقاط صور لسارق جهازك وإرسالها لإيميلك وتحديد موقعه وإيقاف تشغيله
يدعم الآن iOS7



تحديث ..
iKeywi 1.4.3

لإضافة صف خامس في الكيبورد وتخصيص محتوياته
تدعم الآن iOS7



تحديث ..
FaceDetectionDuringVideo 1.1-11

لتفعيل ميزة التعرف على الوجه خلال التصوير فيديو
تدعم الآن iOS7


اداة جديدة Dockshift امكانية تغيير خلفية البرامج الدوك اللي بالاسفل في ios7 



اداة جديدة Transparentdock حذف الاطار اللي في برامج الدوك بالاسفل في ios7 


اضافة جديدة لمركز الاشعارات

Hijri date widget ios7+

عرض التاريخ الهجري في مركز الاشعارات لنظام ios7


اصدار جديد توفر للاداه التي تبدل اسم شبكتك بتاريخ اليوم

DateCarrier 2.0

اصبحت توافق ios 7 و5S 



أداة Universal Video Downloader
1.1.1

لتحميل الفيديوهات من جميع المواقع و البرامج

متوافقة مع iOS7

من سورس BigBoss


اداة fakeclockup

باصدارها 0.2.1 تعمل على ios7 

تزيد من سرعة الجهاز لديك 

الخميس، 26 ديسمبر 2013

Yahoo Mail v2.0.4 Full Arabic للأيفون حصريا تعريب كامل لاقوى واروع برنامج بريد الكتروني اخر اصدار من Emad Rallah

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






التطبيق يدعم اكثر من اللغه
والان يدعم اللغه العريبه بفضل الله
اقدم اليكم اليوم بعد عمل ثلاثة ايام تعريب حصري وكامل وعلى مستوى عالمي اروع واجمل واكثر البريد استخداما  الذي يعمل على جهاز الأيفون والأيباد
تم اضافة اللغه العربيه مع باقي اللغات العالميه  بحيث اذا استخدمت جهازك باللغه العربيه سيظهر لك تطبيق بريد الياهو باللغه العربيه واذا استخدمته بلغه اخرى سيتم عرض التطبيق باللغه الأخرى
مع التعريب ستستخدم كل مزايا تطبيق البريد الإلكتروني بكل سهوله ومتابعته  والتعرف على كل مزاياه
من ميزات البرنامج
تستطيع كتابة البريد بسهولة
تستطيع استقبال وارسال البريد لأي بريد اخر
تستطيع وضع الرسائل البريديه المميزه بالمفضله
تستطيع حفظ البريد الهام بصندوق الحفظ
تستطيع عمل مجلدات
تستطيع حذف اي بريد بكل سهوله
تستطيع كتابة مسوادات وحفظها بالمسودات ومتابعتها فيما بعد
تستطيع ارفاق الصور والملفات بالبريد بكل سهوله
تستطيع ادارة اكثر من حساب بريد الكتروني  من نفس التطبيق
والعديد من المزايا الأخرى
  • Free
  • Category: Productivity
  • Updated: 20 November 2013
  • Version: 2.0.4
  • Size: 12.3 MB
  • Languages: Arabic(by Emad Rallah)English, Dutch, French, German, Greek, Indonesian, Italian, Malay, Portuguese, Romanian, Simplified Chinese, Spanish, Swedish, Thai, Traditional Chinese, Vietnamese
  • Developer: Yahoo! Inc.
Compatibility: Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.
تم التعريب بفضل الله وحده
اللهم لك الحمد والشكر حتى ترضى

تحميل
http://www.gulfup.com/?A25erA