الخميس، 8 مايو 2014

هل سيكون LG G3 مصنوعًا من المعدن ام من مواد قابلة للإصلاح وبطارية قابلة للنزع؟

قد تكون وتيرة التسريبات المتعلقة بهاتف “إل جي” الرائد LG G3 إزدادت بشكل أكبر مع إقتراب موعد إطلاق الهاتف في 27 مايو، وقد يكون هناك بعض من مُتابعي موقعنا الأعزاء قد أصابهم الملل من هذه التسريبات؛ لكن مع ذلك يوجد البعض من محبي هواتف اندرويد من “إل جي” ينتظرون أفضل هاتف من هذه الشركة لهذا العام الذي قد يكون قاتل للهواتف الرائدة المنافسة مثل Galaxy S5 او HTC One M8 و Sony Xperia Z2 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.
دعونا من هذه المقدمة، فالتسريبات الجديدة التي جاءت عبر مصادر عديدة وعلى رأسها حساب @evleaks الشهير بتسريباته عبر تغريدات جديدة مُرفقة بصور ومعلومات أشارت الى ان الهاتف LG G3 لن يحمل ماسح بصمات الأصابع، وقد يكون يكون مصنوع من المعدن! وهنا نتحدث عن الجهة الخلفية من الهاتف والصورة التالية قد توضح ذلك الى حد قريب وليس أكيد، لكن في الوقت نفسه يجب ان تتذكر هاتف LG G Flex ذو الشاشة المنحنية والمرنة الذي يحمل خلفية مصنوعة من مواد قابلة لإعادة الإصلاح من الخدوش البسيطة بشكل تلقائي وهذا الاحتمال قد يكون قائمًا ايضًا (ما رأيكم؟ معدن أم مواد قابلة للإصلاح!).
Brushed meta back LGG3
إذا انتقلنا الى الجزئية الثانية من التسريبات الجديدة، سنشاهد الصور التالية التي توضح إمكانية وقابلية نزع بطارية هاتف LG G3 وإستبدالها وهذا الأمر لم نشاهده في هاتفها السابق LG G2 حيث من المتوقع ان يزود الهاتف ببطارية بسعة 3200 ميلي آمبير مع وجود شاشة بدقة 2K التي تحتاج الى طاقة أكبر.
G3-versions-will-offer-a-replaceable-battery
من خلال هذه التسريبات؛ فإن التوقعات تُشير الى وجود أكثر من نسخة للهاتف LG G3 الرائد. وفي النهاية، لن ولا نستطيع ان نؤكد هذا الكم من التسريبات التي تتزايد وتيرتها مع إقتراب يوم الحسم والذي سيكشف عن كافة المعلومات المتعلقة بالهاتف في 27 مايو ضمن حدث خاص بالشركة أعلنت عنه في وقت سابق وأرسلت الدعوات الى وسائل الإعلام للحضور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق