لا يمكن إنكار
أن شبكات التواصل ووسائل الإعلام الاجتماعية مثل تويتر وفيس بوك منذ فترة
طويلة كانت وسيلة قوية للمنافسة في صناعة الهواتف الذكية، كما هو الحال
اليوم بين نوكيا وسامسونج – بالولايات المتحدة – وبدأهم الحرب الفعليّة على
تويتر.
بدأت السخرية من
نوكيا على تويتر، حيث نادت سامسونج وقالت لها إن جالاكسي جير قامت الكورية
بصناعته في 2013، لذلك تحدّت نوكيا سامسونج بصناعة الأحذية الذكية في عام
2014، وأرفقت صورة لزوج من الأحذية الرياضية – الذكيّة! – مع الوسم
#TheNextBigThing.
وعلى الفور، ردت
سامسونج على تغريدة نوكيا، بعد أن افتتحتها بسُبّة خفيفة!، قالت لنوكيا أن
ما في الصورة هو أمر مستحيل من الناحية التشريحية لجسم الإنسان، وقد
شاهدها 490 ألف قبل أن يتم حذفها.
ومع ذلك، نَفَت سامسونج أنها قامت بالرّد على تغريدة نوكيا!، وذكرت أن تلك الصور المنشورة التي تحمل ردها هي صور وهمية.
على أيّة حال،
الحرب الطاحنة على تويتر بين الشركات الرائدة لن تنتهي، وباعتبارنا سنفترض ”
حُسْن الظنّ! ” في نوكيا وسامسونج، فلا يسعنا سوى أن الضحك على تلك
الأفعال – الغير متوقعة – منهم جميعاً.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق