الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

نتائج اختبار عُمر بطارية هاتف سامسونج جالاكسى كور‏ I8260

Samsung Galaxy Core battery life test concludes
بعد القيام باختبار بطارية هاتف سامسونج جالاكسى كور Samsung Galaxy Core I8260 وجدنا إنها من البطاريات الجيدة فعلا مع العلم أن الجهاز نفسه منخفض التكلفة.
الجدير بالذكر أن هاتف جالاكسى كور الذى أجرينا الاختبار عليه من مجموعة  ذوات الشريحتين , والذى (نظريا) سوف تكون نتائجه أسوأ من ذى الشريحة الواحدة بسبب تشغيل الشريحتين طول الوقت. ولكن هل أثبت الهاتف حقا أنه بمثل هذا السوء ؟؟ دعونا نكتشف ذلك معاً.
يأتى الهاتف ببطارية بقدرة 1800mAh من نوع Li-Ion ويتطلب منها تشغيل شريحتين , بالاضافة إلى المعالج Snapdragon S4 وشاشة WVGA مقاس 4.3 وفى هذا أثبتت البطارية نجاحها بالفعل . لذا لدى الهاتف فرصة لاثبات كفاءته.

اختبار وقت التحدث:

Samsung Galaxy Core battery life test concludes - talk time test
فى اختبار وقت التحدث حقق جالاكسى كور 12 ساعة تقريبا إلا دقيقتين تحديداً وهذا جيد نسبياً , مع النظر إلى أن الشرائح منخفضة القدرة والشاشة لا تؤثر فى ذلك.

اختبار تصفح الإنترنت:

Samsung Galaxy Core battery life test concludes - web browsing test
وفى اختبار تصفح الانترنت ( حيث تلعب الشاشة دورا كبيرا فيه) استمر الهاتف لمدة 6 ساعات و54 دقيقة وهذه النتيجة كافية لوضعه فى منتصف الجدول وتحديدا فوق الهواتف الذكية الاخرى ذوات الشريحتين التى قمنا باختبارها.

اختبار تشغيل الفيديو:

Samsung Galaxy Core battery life test concludes - video playback test
وأخيرا فى اختبار تشغيل الفيديو لم يكن الهاتف مميزا مثلما كان فى الاختبارات السابقة حيث حقق الهاتف 7ساعات ونصف مما جعله فى مكانة أقل بالمقارنة مع الهواتف الاخرى.

النتيجة النهائية لاختبار بطارية هاتف جالاكسي كور:

وبعد ذلك جمعنا بين النتائج الثابقة مع نتيجة اختبار الهاتف فى وضع الاستعداد لنصل إلى معدل جيد وهو قدرة التحمل لمدة 49 ساعة التى ستكون معك إذا استخدمت الهاتف ساعة يوميا للمكامات أو تصفح الانترنت أو مشاهدة الفيديو.
تعتبر هذه النتائج مذهلة بالنسبة لهاتف بشريحتين وهذا يشير إلى أن هاتف سامسونج جالاكسى كور ذى الشريحة الواحدة سوف يحقق نتائج أعلى. كما أن النسخة ذى الشريحتين منه حققت نتائج عالية بالنسبة للبطارية 1800mAh الموجودة به.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق